الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قول المثل – اضحك للدنيا تضحك لك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hajariita
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 11
تاريخ الميلاد : 23/01/1993
العمر : 24
البلد / المدينة : Casablanca
المزاج : Dima Alaiiise Hmdollah

مُساهمةموضوع: قول المثل – اضحك للدنيا تضحك لك    السبت 10 مارس - 16:10

أجمل ثلاث وجوه ترمز للبرائة : وجه طفل صغير . وجه امرأة عاشقة, وجه مغربي شادينو البوليس بالمينوت



الطفل المغربي ذكي !!
فاش كيشوف الدار نقية و الصالون مرتب يقول لامه : شكون جاي عندنا ليوما ؟


الشاب : أحــبك !!
البنت المغربية : لواه الزعتـر

فتساءلت عن دخل الزعتر في عشقي لها

الشاب : كنموت عليك!!
البنت المغربية : لواه النبـــك

فتساءلت عن دخل النبك في حبي لها !

الشاب : كنحماق عليك!!
البنت المغربية: لواه النم

فتساءلت ما دخل النم في حبي لها !

قُلـــت لها :بغيـــت نتزوج بيـــك!!
قالت لـــي: هالعااار ّ؟؟ بصــــاحْ
فقُلـــت لها : لـــواه النبكْ و الزعتـر و النم ,,, هير تنضحك معاك


تتكون مقصر و ناشط مع اصحابك .. حتى كيصوني بورتابلك :
.الواليد ديالك : الو
…….اهلان لواليد لباس عليك .. بخير
الواليد: فينك يا داك المسخوط
…….الحمد لله بخير الله يسلمك الواليد
الواليد :و قلت ليك فينك الحمار
……لا صافي كون هاني شوية ونجي لدار
الواليد : والله يا الحححمار لا بقات فيك ,, هير تاتجي
……أيه يسول عليك لخير ,,, مبلغ
الواليد : بيب بيب بيب قطع

وانت مازال داير راسك كتهدر معاه . .. بسلامة عليك آلله يخليك.. لاشكرآ . هانيا.. يوصل يوصل.هههههههههه . ان شاء الله.. مع السلامة

وفاش تقطع كتقول لصحابك…. دراري : الواليد كيسلم عليكم


واحد الراجل خارج من الخدمة، وهو يتلقى ليه واحد الشفار صحيح هلكو عصا ومخر ليه فلوسو
من بعد شهر، كان الراجل يلاه خارج من خدمتو، وهو يتعرض ليه داك الشفار
يلاه جبد عليه الزرواتة، وهو يقول ليه الراجل: حبس أخويا، هاك الفلوس، بلا ما تضربني
شد من عندو الشفار الفلوس، وهو يهلكو عصا تاني
قال ليه الراجل: حشوما عليك، عطيناك الفلوس وهلكتيني عصا
قال ليه الشفار: الراجل هو اللي يصور رزقو بعرق كتافو


الفرق بين طاولات البنات و الاولاد

.طاولات البنات

تلقاها راسمة قلب وملوناه بالوردي
تكتب بخط بارز اسمها واسم صديقتها حنان+ ليلى= الحب
عين على السبورة وعين مسمرة في الطاولة تلخص سنوات الضياع

طاولات الشباب

نصفها محفور … كانه مشروع انتاج النفط
تجد مكتوب بخط كبيييير visca barça
و صاحبو في الفوج الاخر يرد عليه
يحفر مكان الكتابة ويكتب hala madrid يا الحمار
و لكن الواعرة ديالهوم هو زر إضغط هنا يختفي الأستاذ


واحد المكلخة سخراتها ماماها قالت ليها هاك جيب لي 5 دراهم دقيق , يلاه البنت غاتخرج
قالتليها تاني ها 5 دراهم واحدة خرا جيبي بها الزبدة , البنت مشات او هي ترجع
لدار و سولاتها ماماها فين السخرة, وهي تقول ليها
,,
ماما فين 5 دراهم لينجيب بها الدقيق و فين ليغانجيب بها الزبدة


واحدصاط وصل خطيبتو لباب دارهم
هو يتكا على الباب وقاليها الحبيبة بوسيني عاد نمشي
قالت ليه: حشومه بابا ولا جيران يشوفونا
قاليها : والو الحبيبة منمشي حتى تبوسيني
وهي تهبط ختها الصغيره قالتليه :

عمي عمي قاليك بابا الى مبغاتش تبوسك انا نبوسك ولا يهبط هو نيت ويبوسك
غير حيد كتفك على الانترفون را شوهتينا مع سكان العمارة


Very Happy merci
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.google.co.ma
 
قول المثل – اضحك للدنيا تضحك لك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المغاربة :: قسم الترفيه :: منتدى النكت-
انتقل الى: