الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
حقيقة سعيد مدير المنتدى - صفحة 2
حقيقة سعيد مدير المنتدى - صفحة 2 Sansre7y

شاطر
 

 حقيقة سعيد مدير المنتدى

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
said
المدير العام
المدير العام
said

عدد المساهمات : 2086
تاريخ الميلاد : 10/08/1987
العمر : 31

حقيقة سعيد مدير المنتدى - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: حقيقة سعيد مدير المنتدى   حقيقة سعيد مدير المنتدى - صفحة 2 Emptyالجمعة 4 نوفمبر - 4:48

yak ya amine hada howa said li kan tay3awnak tktab chi3r
safi nsiti layam dyal sodoko o madlin
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.maghariba.roo7.biz
simohacker
عضو متألق
عضو متألق
simohacker

عدد المساهمات : 1343
تاريخ الميلاد : 20/07/1989
العمر : 30
البلد / المدينة : المغرب/مراكش
المزاج : ديما ضاحك على الدنيا

حقيقة سعيد مدير المنتدى - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: حقيقة سعيد مدير المنتدى   حقيقة سعيد مدير المنتدى - صفحة 2 Emptyالجمعة 4 نوفمبر - 5:15

انت ناكر للجميل يا سعيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
wafae
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 1266

حقيقة سعيد مدير المنتدى - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: حقيقة سعيد مدير المنتدى   حقيقة سعيد مدير المنتدى - صفحة 2 Emptyالجمعة 4 نوفمبر - 12:06

7na man9dro neaydok la nta wala howa
wach ys7ablik had 2 7rouf li tanktbohom hna kafya bach n3téw ntéba3at 3lina wla bach nkhliw lakhor y3rfna
rah jamais t9dar t3raf bnadem bach t9d t7kam 3lih wakha mn ba3d 6ans dyal l3chra 7it dima bnadem taywrik ghir ljanib leijabi f chakhsiyto o tay7awal ma amkan y7tafad beljanib silbi lnafsso
hadi hia chakhssia joze2 daher lnas o joze2 mkhtafi wara2 malami7na o btissamatna
ana ntoma b 2 matan3raf 3likom ghir lkhir wngolikom 7aja mara jaya 7awlo t7lo machakilkom b3iiid 3la lmontada w3la l2a3dak
7na hna a simo tan3rfo 7aja w7da hia ana said howa lmo2assess dyal had lmontada li jam3na kamlin o3la hadchi kolna tan7tarmoh o 3atyinah 9ima khassa
mé ila kan taymtal 3lina o ybayan lina chkhsia ghir chakhsiyto fahowa tayd7ak 3la rasso machi 3lina
said ana mamtaf9ach m3ak 3la taw9iif simo malo ach dar wila kan hadchi li taygol bssa7 7na hna bach n3bro 3la araena wbkol 7oria o howa 3abar 3la ra2yo fik o nta khasak t9bal hadchi o t7awal dafa3 3la rasak
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
simohacker
عضو متألق
عضو متألق
simohacker

عدد المساهمات : 1343
تاريخ الميلاد : 20/07/1989
العمر : 30
البلد / المدينة : المغرب/مراكش
المزاج : ديما ضاحك على الدنيا

حقيقة سعيد مدير المنتدى - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: حقيقة سعيد مدير المنتدى   حقيقة سعيد مدير المنتدى - صفحة 2 Emptyالجمعة 4 نوفمبر - 14:38

يقول المتل تكلم لكي اعرفك فمن خلال طريقة الكلام يمكن للشخص ان يعرف الكتير
انا اعطيته حرية الدفاع عن نفسه لكنه اضاع هده الحرية بقدفي بكلمات لا تنطبع علي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
amine
عضو متألق
عضو متألق
amine

عدد المساهمات : 1469
تاريخ الميلاد : 26/11/1987
العمر : 31
البلد / المدينة : asfi city
المزاج : dahouk

حقيقة سعيد مدير المنتدى - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: حقيقة سعيد مدير المنتدى   حقيقة سعيد مدير المنتدى - صفحة 2 Emptyالجمعة 4 نوفمبر - 16:11

ayeh akhoya said 7it nta kntiadabi w3andek m3a chi3r ama suduku rah kan dima fi jibi makay 3awni 3lih 7ed+wa goul madertihach okdebt 3lik
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
wafae
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 1266

حقيقة سعيد مدير المنتدى - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: حقيقة سعيد مدير المنتدى   حقيقة سعيد مدير المنتدى - صفحة 2 Emptyالجمعة 4 نوفمبر - 17:21

safi nsaw 3likom had lkhilafat omatnsawch bli rakom s7ab
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
simohacker
عضو متألق
عضو متألق
simohacker

عدد المساهمات : 1343
تاريخ الميلاد : 20/07/1989
العمر : 30
البلد / المدينة : المغرب/مراكش
المزاج : ديما ضاحك على الدنيا

حقيقة سعيد مدير المنتدى - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: حقيقة سعيد مدير المنتدى   حقيقة سعيد مدير المنتدى - صفحة 2 Emptyالجمعة 4 نوفمبر - 18:43

hhhhh iwa allah hadchi li kayn
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ismail
عضو نشيط
عضو نشيط
ismail

عدد المساهمات : 428
تاريخ الميلاد : 29/08/1988
العمر : 30

حقيقة سعيد مدير المنتدى - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: حقيقة سعيد مدير المنتدى   حقيقة سعيد مدير المنتدى - صفحة 2 Emptyالسبت 5 نوفمبر - 10:22

أخي سمحمد أن جد أسف كوني أجدك لازلت دالك الشخص المتغترس عقلك لم يتغير أجد أنك أصبحت أكثر شر من الأول كيف لا وأنت أصبحت تنتقد ألطف الناس في هذا المنتدي هل تعرف أن الكلام الذي قلته عن صديقك قد جرحه في أعماقه كونك تعرفه جيدا وقد كذبت في حقه أتمنى أن تعتدر له وأن لاتحاول أن تواجهني أيضا فأنا قلت الحقيقة وهي أنك أخطأت في حقه وحق جميع أعضاء المنتدى بكتابتك لهذا الموضوع شغل وقتك في ما قد يفيدك ويفيد أعضاء المنتدي في مواضيع تروقك كما عهدناك في السابق وشكرآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
simohacker
عضو متألق
عضو متألق
simohacker

عدد المساهمات : 1343
تاريخ الميلاد : 20/07/1989
العمر : 30
البلد / المدينة : المغرب/مراكش
المزاج : ديما ضاحك على الدنيا

حقيقة سعيد مدير المنتدى - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: حقيقة سعيد مدير المنتدى   حقيقة سعيد مدير المنتدى - صفحة 2 Emptyالثلاثاء 15 نوفمبر - 2:27

جئت متأخرا يا اخي فقد شممت ريحك من مسافة بعيدة لا زلت اتدكر تلك الرائحة التي تعبق من فمك وتيابك اتتدكرها كيف لا وانا لم انسى ماضيك انا لا اريد ان ادخل في دوامة اخرى من الكلمات معك لا توبخني لأني لم ارتكب اي خطاء قبل ان تنصحني بالتغير ابدأ بنفسك اولا يا اخي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
You-ness686
مشرف دليل المواقع والإنترنت
مشرف دليل المواقع والإنترنت
You-ness686

عدد المساهمات : 948
تاريخ الميلاد : 30/01/1996
العمر : 23
البلد / المدينة : maroc/mernissa
المزاج : يونس 100% كيكو شاعل العافية (ب ليل)

حقيقة سعيد مدير المنتدى - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: حقيقة سعيد مدير المنتدى   حقيقة سعيد مدير المنتدى - صفحة 2 Emptyالخميس 17 نوفمبر - 13:41

اي واحد دابا خصو ايلوم راسوو
الا كان شي خطأ درتوه عترفوا بيه ايكون الخير انشالله
راك انسان ا سعيد ماشي مالاك و حتا نتا ا سيمو .....



ولا كاين حال اسماعيل عيط لينا على لخيط لبيض

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.mernissa.yoo7.com
amine
عضو متألق
عضو متألق
amine

عدد المساهمات : 1469
تاريخ الميلاد : 26/11/1987
العمر : 31
البلد / المدينة : asfi city
المزاج : dahouk

حقيقة سعيد مدير المنتدى - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: حقيقة سعيد مدير المنتدى   حقيقة سعيد مدير المنتدى - صفحة 2 Emptyالجمعة 18 نوفمبر - 19:39

سيمو عمّرني طلبتك آآلعارت الله ما هنّينا من ديك الهدرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
simohacker
عضو متألق
عضو متألق
simohacker

عدد المساهمات : 1343
تاريخ الميلاد : 20/07/1989
العمر : 30
البلد / المدينة : المغرب/مراكش
المزاج : ديما ضاحك على الدنيا

حقيقة سعيد مدير المنتدى - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: حقيقة سعيد مدير المنتدى   حقيقة سعيد مدير المنتدى - صفحة 2 Emptyالسبت 19 نوفمبر - 3:23

ايه اخويا امين الدنيا هانيا انا غادي نهنيك من هادشي سعيد سمح ليا بزاف ايلا غلط فحقك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
yagami
مشرف عام
مشرف عام
yagami

عدد المساهمات : 205
تاريخ الميلاد : 27/11/1990
العمر : 28
البلد / المدينة : casablanca

حقيقة سعيد مدير المنتدى - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: حقيقة سعيد مدير المنتدى   حقيقة سعيد مدير المنتدى - صفحة 2 Emptyالأربعاء 23 نوفمبر - 16:22

nsaw 3lina had khsouma rakom khout
Ajiw l casa rah 3ard 3LIKom
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
simohacker
عضو متألق
عضو متألق
simohacker

عدد المساهمات : 1343
تاريخ الميلاد : 20/07/1989
العمر : 30
البلد / المدينة : المغرب/مراكش
المزاج : ديما ضاحك على الدنيا

حقيقة سعيد مدير المنتدى - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: حقيقة سعيد مدير المنتدى   حقيقة سعيد مدير المنتدى - صفحة 2 Emptyالخميس 24 نوفمبر - 14:05

merci khoya alah i7afedk walah ghir lbar7 jit men casa
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Bihter sasmaz
عضو جديد
عضو جديد
Bihter sasmaz

عدد المساهمات : 8
تاريخ الميلاد : 10/05/1982
العمر : 37

حقيقة سعيد مدير المنتدى - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: حقيقة سعيد مدير المنتدى   حقيقة سعيد مدير المنتدى - صفحة 2 Emptyالجمعة 11 مايو - 7:25

Bravo kardeşinin Said'in
Bu pencereyi geçirdim

hamama
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
said
المدير العام
المدير العام
said

عدد المساهمات : 2086
تاريخ الميلاد : 10/08/1987
العمر : 31

حقيقة سعيد مدير المنتدى - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: حقيقة سعيد مدير المنتدى   حقيقة سعيد مدير المنتدى - صفحة 2 Emptyالأحد 13 مايو - 4:59

tachakorat behter
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.maghariba.roo7.biz
wafae
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 1266

حقيقة سعيد مدير المنتدى - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: حقيقة سعيد مدير المنتدى   حقيقة سعيد مدير المنتدى - صفحة 2 Emptyالجمعة 8 يونيو - 17:18

said golo yhdar be3arbia ga3 mafhamt Crying or Very sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
reda-slawi-r.t.r
مشرف مقاطع يوتوب
مشرف مقاطع يوتوب
reda-slawi-r.t.r

عدد المساهمات : 880
البلد / المدينة : salé

حقيقة سعيد مدير المنتدى - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: حقيقة سعيد مدير المنتدى   حقيقة سعيد مدير المنتدى - صفحة 2 Emptyالخميس 28 يونيو - 9:15

hay hay hay ghir mchit ana o ntoma nwdtoha sbat ya salaaaam
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ismail
عضو نشيط
عضو نشيط
ismail

عدد المساهمات : 428
تاريخ الميلاد : 29/08/1988
العمر : 30

حقيقة سعيد مدير المنتدى - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: للاصدقاء عنوان    حقيقة سعيد مدير المنتدى - صفحة 2 Emptyالأحد 22 نوفمبر - 16:58

مُحتوى الرسالةااحب صعيب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حقيقة سعيد مدير المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المغاربة :: القسم العام :: تعارف و دردشة + مواضيع للنقاش-
انتقل الى: